حول Fuel Freedom International

شركة عالمية لتسويق منتج مميز لتقليل من مصروفات الوقود والمحافظة على محرك السيارة ومنحها اضافية يدعى MPG-CAP.
يعتبر هذا المنتج مميز عن اي منتج اخر من فئة الاضافات البترولية لانه عدم لا يندرج تحتها فهو ليس من هذه الفئة وهو مصنوع بشكل كامل 100% من مواد عضوية وليس في تركيبته اي مركبات كيميائية ضارة ويعمل على تحسين احتراق الوقود داخل غرفة الاحتراق في المحرك ويخلق غشاء دقيق جدا على جدار المحرك وعلى اجزائه الداخلية وبالتالي فان ذلك يقلل من احتكاك الاجزاء ببعضها ويحافظ على المحرك ويطيل عمره كما ان هذه الكبسولة تقلل وبشكل ملحوظ من انبثاق الدخان من العادم بنسبة عالية وهذا يساعد في المحافظة على البيئة.
مرت الكبسولة بتجارب طويلة جدا اثبتت نجاعتها في جميعها بما يتعلق بالتوفير وبالمحافظة على المحرك وغيره.
تفتح الشركة المجال امام كل من يريد ان يعمل كمندوب مستقل من بلده مقابل استثمار هو عبارة عن شراء المنتج بسعر الجملة وبيعه بسعر التجزئة، كما ويمكن للمندوب ان يضم معه مندوبين ووكلاء اخرين ويشكلوا معا فريق تسويق وذلك بالتسجيل من خلال الموقع الخاص لكل مندوب الذي يحصل عليه فور تسجيله مع الشركة من خلال موقع لمندوب اخر.
امكانيات الربح عالية جدا سواء من البيع المباشر (التجارة التقليدية) او من خلال فريق التسويق الذي يؤسسه كل مندوب، وتصل نسب الربح الى حوالي 25% واكثر.
قيمة الاستثمار هي حوالي 262$ وذلك حسب التقسيم التالي:
1) حوالي 50$ مقابل الحصوللا على موقع خاص من الشركة هو عبارة عن مكتب خلفي ودكان خلفي تقوم من خلاله بادارة جميع اعمالك مع الشركة من شراء للمنتجات بسعر الجملة وبيعها بسعر التجزئة مع ربح 25-30% بالتسويق المباشر وكذلك يمكن لمن يريد ان يشتري من موقعك هذا لتصله البضاعة مباشرة وانت تحصل على الارباح من الشركة وذلك بتحويلك من يرغب الى موقعك ليقوم بالشراء.
2) حوالي 200$ مقابل 120 كبسولة تاتي على شكل 10 الواح في كل لوح 10 كبسولات هي للاستعمال الشخصي وللبيع وهذه الكمية هي الكمية الابتدائية بعدها يمكنك الشراء من موقعك لاي كمية تريد وكما قلنا بسعر الجملة.
3) حوالي 12$ مقابل شحن ونقل حيث ان الرزمة الاولى وغيرها يمكن ان تصلك بواسطة البريد العالمي من الولايات المتحدة الى العنوان الذي تسجله للتوصيلة، هذا المبلغ هو مقابل كل عملية شراء تتم من موقعك تضاف الى سعر المنتج، ولذلك كلما كان التوصية اكبر كلما قل تاثيرها على السعر، مثال: اذا اشتريت بقيمة 100$ منتوجات تضاف اليها 12$ فتصبح 112$ وهذه مقابل 60 كبسولة فيصبح ثمن الكبسولة 1.8$ تقريبا اما اذا زادت الكمية فيقل السعر واذا قلت الكمية يزيد السعر.
الرجاء الدخول الى الموقع ودراسة الموضوع منه وهو باللغة الانجليزية ولاي استفسار يمكنك التواصل معي على الايميل التالي
[ إنظر بيانات الاتصال ]


الدولة فلسطين
نوع النشاط التجاري: وكيل تجاري
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : سيارات - محركات - سيارات - شاحنات - آليات
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : سيارات - شاحنات - آليات

بيانات الاتصال

Fuel Freedom International الاسم التجاري
Mohammad mjh2121 الاسم
فلسطين البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.