نحن شركة تتشميت شركة كبرى مصنعة لإكسسوارات الكمبيوتر في دبي ولدينا معامل بالصين

8 ,June,2011
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سيدي الكريم, أسعد الله أوقاتك ! كيف حالك.. سوف أعطيك موجزا عن نفسي وعن شركتنا, اسمي اسامة , أعمل في قسم التصدير وأتعامل مع سوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. أنا وفريقي مكرسون لخدمتك بأفضل شكل.
touchmate هو اسم راسخ في السوق منذ أكثر من 22 عاما حتى الآن في دبي و تملك touchmate خط إنتاج واسع إضافة إلى العديد من المنتجات التي تضاف إلينا في كل شهر. لدينا أكبر مجموعة من منتجات تكنولوجيا المعلومات والالكترونيات. ومن المسلم به بأن touchmate ذات نوعية عالية, وميزات متعددة وبأسعار معقولة. Touchmate دائما المنتجات الأكثر طلبا في كل المخازن، سوبر ستورز، والمخازن العملاقة أيضا, منتجاتنا معبأة في علب جذابة وسهلة الفهم، مما يجعل من السهل التعامل معها وفهمها من قبل البائع والمستخدم النهائي. Touchmate تتفهم مطالب محلات التجزئة والمفرق, لذ فإننا متخصصون في هذا المجال للبيع لمحلات التجزئة.
لدينا فريق كامل لخدمة احتياجاتكم، ونحن أقوياء على كل المستويات، حيث يمكننا تلبية جميع الاحتياجات الخاصة بك. يرجى ملاحظة بعض الأسباب لتميز touchmate :
1 – touchmate أكثر من 1100 منتج، أكبر مجموعة من أجهزة الكمبيوتر وملحقاتها,كمبيوتر محمول، إلكترونيات، هواتف، برامج.
2 -- توافر مخزون جاهز من دبي
3 -- كل شهر 3-4 منتجات جديدة لاعطاء دفع أفضل للمبيعات.
4 -- شحنات فورية من دبي.
5 – يتوفر لدينا العلامات التجارية الرئيسية الأخرى وبأسعار منافسة للغاية يمكننا أن نورد لكم (أبل، اتش بي، سوني، ديل، وتوشيبا ، سامسونج، إل جي، أيسر، ومايكروسوفت، وإنتل ، وكانون, آي بي سي، بوفالو، إنتيجرال، الخ)
6 – شحنات مباشرة من الصين
7 – استشارة الشحن.
ونحن نعمل عن كثب مع جميع شركائنا في كل منطقة على حدة لجعل موزعينا أقوى دائما, ويمكننا أن نعمل معا يدا بيد لمساعدتك على كسب المزيد من الحصة السوقية.
email: [ إنظر بيانات الاتصال ]
www.touchmatepc.com
tel: 0097143937161
mob: 00971558004425
أرجو سماع الرد منكم قريبا
مع أطيب التحيات
أسامة
osama r
الإمارات العربية المتحدة, غزة
العنوان و تفاصيل الاتصال
رقم الهاتف : 439xxxxx
osama r الاسم
الإمارات العربية المتحدة  البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي معلن لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top