شقة سكنية للبيع مفرق الصناعة برج السوسي

تاريخ نشر الاعلان فلسطين, غزة في 21/05/2013
معتز زعيتر
شـقــة سـكنيــة للـبيــع
الموقع / غزة الرمال الجنوبي /مفرق الصناعة /برج السدوسي , شقة رقم 50الطابق 13
المواصفات الشقة تقع في الطابق 13 قبل الأخير ويوجد طابقين لم يستكملا بعد.....
الشقة تطل بالكامل علي الجهة الشرقية كذلك تفتح علي الجهة الشمالية وكذلك الصالون بالكامل يفتح علي منور كبير غربي ويوجد شباك في الغرفة الكبيرة يفتح غربي...الشقة بالكامل تأخذ شكل مربع لا يوجد بها ولا إي سكاج...
مساحة الشقة 150متر وهي كالتالي ..صالون 7متر في 3.5متر وبه شباك كبير يفتح علي منور يدخل هواء غربي, حمام خارجي و مغسلة تابعة للصالون , المطبخ مغلق وهو 4.4متر في 4.2متر ويوجد بيه شباك شرقي, يوجد غرفة كبيرة 6متر في 5.7متر بها شباكان متقابلان غربي وشرقي, كذلك غرفة 4.2متر في 4.2متر يوجد بها شباك شمالي وشباك شرقي, وغرفة 4.2متر في 4.2متر بها شباك شرقي كبير, ويوجد حمام 3.2متر في 2.2متر يوجد فية شباك كبير شمالي. الشقة دهان جديد كذلك كل الصيانة جديدة في الشقة ...
البرج يتمتع بإدارة قوية وجميع الخدمات في البرج متوفرة من مصعدين متور كهرباء علي مدار الساعة , بير مية جديد خاص بالعمارة , كذلك بالنسبة للمصعد تقريباً دائماً يعمل في جميع الأحوال وذلك لوجود في الشقة المقابلة تلفزيون خاص مشبوك المصعد علي مولدها في حالة وقوف المولد الرئيسي عن العمل .
الشقة جاهزة للبيع بجميع ما بها من عفش , وهو عبارة عن غرفتي نوم واحدة جديدة والأخري قديمة بعض الشيء, صالون كامل من كنب وسفنير جديد , المطبخ به كل الكماليات الهامة , فرن غاز كبير ثلاجة جديدة غسالة جيدة وكل الكماليات. كذلك يوجد كمبيوتر تلفزيون عدد 2 يعني الشقة كاملة بكل شيء.
السعر المطلوب بالعفش كاملاً 55الف دولار وبدون عفش يتم النقاش الأفضل البيع بالعفش...
لمن يهمه الأمر وبعد ان درس المواصفات بالكامل ويكون راغب بالشراء إنشاء الله الاتصال علي الأرقام التالية
جوال .. 0599155973
تليفون .. 2825169

معلومات الإعلان

السعر

55000دولار

بيانات الاتصال

معتز زعيتر الاسم
غزة الرمال الجنوبي مفرق الصناعة برج السوسي العنوان
فلسطين البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top