اللاصقات اليابانيه المزيله للسموم

تاريخ نشر الاعلان ماليزيا‏, البيرة في 04/01/2013
WALEED HAMDAN

اللاصقات اليابانيه المزيله للسموم
اللاصقات المزيله للسموم detox pads
استئصال السموم من الجسم كان الحلم البعيد الذي يراود مخيله الاطباء والمعالجين، واخيراً يضع العلماء والباحثون اليابانيون حلا جذرياً للموضوع.
اللاصقات المزيله للسموم هي لاصقات توضع علي اماكن بالجسم وخاصه بالقدمين، لفتره من الزمن لا تتجاوز 11 ساعه، تقوم خلالها اللاصقه بسحب السموم المتراكمه في جسم الانسان، مثل النيكوتين ومخلفات التدخين والرصاص والزئبق والكولسترول والمواد المسببه للحساسيه والكثير من سموم الجسم تراها بعينك المجرده علي اللاصقه بعد ان تغير لونها الاصلي.
· كيف تعمل اللاصقه
ان هذه اللاصقه لا تدخل في الجسم اي ماده فكل لاصقه معها كيس فلتر يحتوي علي 8.5 غرامات من المواد الفعاله، يوضع الفلتر علي اللاصقه ،وتوضع اسفل القدم وبتاثير الحراره والتعرق، فان المسامات تتوسع ، وتقوم بعض المواد الفعاله في اللاصقه بتنشيط الدوره الدمويه ، ويبدا الجسم بطرح السموم من هذه المسامات بتاثير قوه السحب الموجود في اللاصقه وبعض المواد التي تقوم بانتاج كميه قليله من الاشعه تحت الحمراء والايونات السالبه اللتان تدعمان عمليه السحب بفعاليه اكبر.
ويرجع التوازن الحيوي والنشاط والطاقه في الجسم تدريجيا، فطرح السموم من الدم والليمف يمكن الجسم والاعضاء والخلايا من استعاده الطاقه السليمه للجسم فكل خليه توجد في حاله توازن بالطاقه بحيث انها تستطيع استخلاص المواد الغذائيه من الدم وطرح السموم في الجهاز الليمفاوي، الذي يعتبر سله نفايات الجسم ، وفي اثناء حدوث المرض او التوتر فان هذه الخلايا غير قادره علي استخلاص المواد الغذائيه من الدم، وغير قادره علي طرح السموم في الجهاز الليمفاوي، مما يعني تراكم السموم في الخلايا فنحن عندما نساعد في تنقيه الدم والليمف، فاننا نعيد الطاقه الطبيعيه للخلايا، وهذا هو اهم سر في عمل اللاصقات ، اذ الفكره الاساسيه للاصقه هي تجنب الحرب مع العامل الممرض بالدرجه الاولي.
· اين توضع اللاصقات بالضبط
توضع اللاصقات عموما لمده 6 الي 11 ساعه ، في باطن القدمين او بحسب موضع المرض او الالم، ويستحسن الاسترشاد بخريطه القدم الانعكاسيه reflexology chart ، حيث اعطت نتائج جيده ، كما يمكن وضعها موضعيا حيث الالم كالركب والمفاصل والظهر والرقبه والكتفين واي مكان في الجسم ، فهي تقوم بسحب المواد المسببه للالم وتنقيه الدم والاوعيه الدمويه وتحسين الدوره الدمويه في تلك المنطقه، لذا فهي علاج جذري او مساعد لكثير من الالام التي قد تستعصي علي العلاجات.
· ما هي الامراض التي يمكن ان تساعد اللاصقات في علاجها او تخفف من الامها
الام النقرس - الصداع – الشقيقه - ارتفاع الضغط الدموي السكري - ارتفاع ضغط الدم - الجلطه والذبحه الصدريه - ازدياد دهون الجسم والكولسترول - خلل الدوره الدمويه – الاورام – امراض الكلي – التهاب المفاصل والروماتيزم- مرض الزهايمر - الامساك المزمن - الارهاق والتعب المزمن – التوحد autism واعراضه - مشاكل التعلم والاستيعاب والتاخر الذهني - طنين الاذن – الحساسيه – تجلط الاوعيه الدمويه وتصلب الشرايين – الدوالي - انتفاخ القدمين - الم و حراره القدمين عند الصباح ، مشاكل القدمين لمريض السكري وغيره - تنميل القدمين وغيرها.
---
---
--
---
---
Dear Friends
Good Day
We have the pleasure to Offer Quik-Dtox Health Pad ....
Quik-Dtox health pad is quick, safe, effective to help removes body toxins & waste through your soles.
Patented formula # 1 in Japan.
Why should we use Quik-Dtox?
Researches have shown body toxins & wastes are harmful to health & may lead to chronic illness like cancer, gout, arthritis, stroke, diabetes & etc.
Quik-Dtox health pad is a foot pad that helps to remove toxins from the body through the soles, including poisons and heavy metals by using reflexology and acupressure method.
Ingredients:
Wood Vinegar, Bamboo Vinegar, Tourmaline, Silica Microcapsule, Warming Pigment, Chitosan, Mugwort Extract, Oil of Eucalyptus, Agaricus, Loquat Extract, Pearl Rock Powder, Starch.
Triple Action Power of Quik-Dtox
• Higher Negative Ion @ 1,500
• Potent Natural Herbs from Japan
• Far-Infrared with Micro Capsules
The triple actions work together to improve blood circulation remove toxins from the body. Quik-Dtox also helps relieve body aches.
Unhealthy adults (with following symptoms) have proven to improve health conditions with usage of Quick-Dtox health pad.
• Disturbed sleep, insomnia
• Acidic blood, high blood pressure
• Joints pain and urinating problem
• Fatigue, tiredness & Dizziness
• Thyroid problem & constipation
Healthy adults may use Quick-Dtox to help rejuvenate overall performance.
*Best applied 6-8 hours (day or night) for optimal result.
How to Use
1. >
2. >
3. >
Open the stickers.
Attach the written portion of the
adhesive.
Make sure the soles of your feet
audience berherba.
4. >
5. >
Minimum : 4 hours,
Max : 8 hours
Toxins absorbed by pad after
use.
MIN QULITY : 500 CERTON
PACKING : 24 PACKOT EACH CARTON ( one packet include 4 stickers )
AVALIBLER NOW IN OUR STORS 4000 CERTON
CONTACT :
ENG.WALID HAMDAN
AL-AQSA CORPORATION
+60129111351
E MAIL : [ إنظر بيانات الاتصال ]

بيانات الاتصال

WALEED HAMDAN الاسم
PUTR JAYA العنوان
ماليزيا‏ البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top