Citizen International CS

رسالتنا
إن ما تصبو إليه C itiZen هو تقديم أفضل الاستشارات والخدمات الممكنة من خلال أكفأ الاستشاريين المهنيين ذوي الخبرة في مجالات عديدة ومتخصصة وذلك لضمان رضاكم من أجل تدعيم كفاءاتكم .
عن المؤسسة
لقد تم تأسيس المكتب الاستشاري "مؤسسة CitiZen International "، لتقديم العديد من الاستشارات والخدمات العامة التي يحتاج إليها الكثيرون. المركز الرئيسي للمؤسسة في مدينة غزة وتضم مجموعة من الاستشاريين المهنيين ذوي الخبرة في مجالات عديدة ومتخصصة.
ومن الاستشارات الهامة التي تقدمها هي: استشارات فيزا، ترجمة مستندات (ترجمة قانونية معتمدة)، استشارات مالية، استشارات قانونية، وغيرها.
في مجال استشارات الفيزا فهي على سبيل المثال ومن خلال برنامج "أنا فلسطيني كندي" تقوم بمساعدة الراغبين في الحصول على الجنسية الكندية من كافة الفئات ، المستثمرين ، رجال الأعمال ، المستقلين (الجامعيين)، المهنيين ، الأهل (الشمل العائلي) ... الخ. فالاستشاريون لدى المؤسسة يتمتعون بخبرة واسعة بالمعلومات والإجراءات المتعلقة بالحصول على الجنسية الكندية أو السفر للدراسة أو العمل في كندا التي تعتبر من أفضل بلدان العالم .
وإننا في هذا المجال نقدم خدمة ممتازة تتلخص بتحضير وتنظيم طلباتكم ، ونقوم بدراسة وضعكم ثم نعطيكم أجوبة صادقة ومخلصة لكل ما يتطلب فوزكم بفيزا الإقامة الدائمة في كندا ومن ثم الحصول على الجنسية الكندية، يقوم خبراؤنا – في حال اختياركم للعمل مع مكتبنا – بالتضافر معكم لتزويدكم بملف شامل من الطلبات النموذجية والتي تظهر للسلطات الكندية – عند تقديمها – امتيازكم كراغب بتقديم طلب للحصول على الفيزا إلى كندا . ومن ثم فإن مكتب C itiZen يقدم أفضل الخدمات في سبيل استقراركم في كندا والعمل بها . تتوافر لدينا برامج خاصة – لمن يرغب – تتيح لكم الاختيار من بين مزايا فئة "رجال الأعمال". لقد وُضعت هذه البرامج بحيث تتلاءم وتتفهم الاستقرار المطلوب لرجال الأعمال بمختلف أعمالهم وتخصصاتهم . تتوفر هذه الخدمة بشكل خاص لدى C itiZen .
إن الهدف الذي تصبو إليه C itiZen هو تقديم أفضل الإرشادات والتوجيهات الممكنة لضمان رضاكم من أجل تدعيم كفاءاتكم .

Citizen International CS
هاتف   : هاتف : + 970 599 780 403
fac   : فاكس : +970 8 2841845
الدولة فلسطين
بيانات الاتصال العنوان و تفاصيل الاتصال

منتجات وخدمات شركة Citizen International CS


المساعدة في الحصول على فيزا الاقامة الدائمة في كندا ومن ثم الحصول على الجنسية الكندية، كذلك ترجمة قانونية رسمية معتمدة للمستندات من العربية للانجليزية، كذلك تصميم مواقع الكترونية وخدمات عامة اخرى
نوع النشاط التجاري : غير ذلك
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : سفر و سياحة سفر
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : سفر
Citizen International CS الاسم التجاري
Abo Hashem\ Citizen International الاسم
فلسطين  البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي معلن لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.